• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على قاتل السبعاوي وابو عرابي في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-03
3647
القبض على قاتل السبعاوي وابو عرابي في عمان

  قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام ان فريق تحقيقي من إدارة البحث الجنائي تمكن من تنفيذ مهمة خاصة استدرج من خلالها المتهم الأول في إطلاق عيارات نارية على شخصين وقتلهما قبل ايام في منطقة ماركا الشمالية /عمان .


واضاف المركز الاعلامي ان الفريق الخاص تمكن من استدراج القاتل والمصنف خطير جدا الى احد احياء العاصمة والقاء القبض عليه هناك دون أي احتكاكات او اصابات تذكر وبوشر التحقيق معه تمهيدا لتحويله للقضاء .

 

وكانت مشاجرة عنيفة اندلعت مساء الاثنين الماضي، في منطقة ماركا الشمالية شرقي العاصمة عمان، توفي على اثرها شخصان من اصحاب السوابق، وهما "ابراهيم السبعاوي"و"احمد عرابي" برصاص مطلوب آحر "خ.د".

 

يشار الى ان القتيل ابراهيم السبعاوي هو من جماعة زياد الراعي الملقب بـ"زياد علمدار" والذي اطاحت به القوات الخاصة قتيلا قبل نحو ثلاثة اشهر بعد مداهمة استمرت عدة ساعات في منطقة الهاشمي الشمالي في العاصمة عمان .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ديوان فحماوي03-12-2012

الله يرحمك يا ابو عرابي يا اخي كاتب هذا المقال اريد ان اسألك من اين لك معلومة ان ابو عرابي من اصحاب السوابق وأتحداك أن تجد في صحيفته سابقه واحده فعليك تعديل مقالك وابو عرابي رجل الحق والرجوله بكل معانيها وبذكرك بالمثل الي بقول الي ما بعرف الصقر بشويه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.