• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إدارة جامعة جرش تمنع طلبتها من دخول الجامعة..خوفاً من تجدد المشاجرات على أساس إقليمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-04
1069
إدارة جامعة جرش تمنع طلبتها من دخول الجامعة..خوفاً من تجدد المشاجرات على أساس إقليمي

  قامت ادارة جامعة جرش لليوم الثالث على التوالي بمنع طلبة من دخول جامعتهم، حيث قام رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور مصطفى الحوامدة بمنع حافلات الجامعة من نقل الطلبة من السلط وعين الباشا إلى الجامعة – بحسب ما أفادت به الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق الطلبة "ذبحتونا".

وقال فاخر دعاس منسق حملة "ذبحتونا" في حديثه  ان رئيس الجامعة بالوكالة مصطفى الحوامدة أصر على موقفه بمنع الطلبة من دخول الى الجامعة على الرغم من زيارة وفد من أهالي الطلبة للجامعة، منوهاً الى أن الحوامدة قال أن إدارة الجامعة لن تضمن سلامة أي طالب.

وأضاف دعاس ان قيام ادارة الجامعة بمنع الطلبة من دخول حرم الجامعة يشير الى فشل ادارات الجامعات ووزارة التعليم العالي بحل مشكلة العنف الطلابي، منوهاً الى ان وزير التعليم والتعليم العالي وجيه عويس ما زال يجلس في "برجه العاجي" رافضاً تنفيذ المقترحات التي وضعتها عدد من الجهات من بينها وزارة التعليم العالي لحل هذه المشكلة، حيث أن عويس إعتبر أن المشكلة تكمن في الطلبة.

يذكر ان احداث عنف اندلعت في جامعة جرش يوم الخميس الماضي على اساس اقليمي، مما دفع الجهات المختصة الى ايقاف "13" طالباً في مركز امن محافظة جرش قبل ان يتم الافراج عنهم بكفالة في وقت لاحق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.