• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إهمال الاطباء وعائلة طفلة يودي بحياتها بعد إبتلاعها «بزرة»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-08
1210
إهمال الاطباء وعائلة طفلة يودي بحياتها بعد إبتلاعها «بزرة»

 أزهق اهمال اطباء الصحة في كل مستشفى الأمير الحسين في لواء عين الباشا و مستشفى البشير وتراخي عائلتها  روح طفلة بريئة جراء الاهمال في التعامل مع حالتها التي توفيت بسبب اختناقها اثر ابتلاعتها بزرة علقت في مجرى التنفس.

 

 الطفلة(ر.ش) البالغة من العمر  8سنوات بعد ان علقت في رئتها بزرة لم يتمكن الأطباء من إنقاذها ، فيما شكلت وزارة الصحة لجنة تحقيق لأحد أطباء مستشفى الأمير الحسين في لواء عين الباشا.

 

 

وكشفت مصادر  طبية من المستشفى بان الاطباء قد بذلوا جهودا كبيرة لانقاذها الا ان عدم توفر جهاز فحص القصبات التنفسية وعدم وجود اسرة فارغة في مستشفى البشير وتاخير وجود الطفلة في منزل والدها دون احضارها خلال الثلاثة ايام من ابتلاعها للبزرة قد ساهم في تردي حالتها الصحية حيث استمر الاطباء ولثلاث ساعات من اجل انقاذها الا انها توفيت.

 

 

ونوهت المصادر إن الطفلة توفيت اثر انسداد المجاري التنفسية لها حيث احضرها والدها بعد ثلاثة ايام من تناولها للبزرة بحسب تقرير الطبيب الشرعي الا انها وصلت بحالة سيئة.

وقالت المصادر ان الأطباء بذلوا جهودا لمعرفة سبب اختناقها حيث تقدم أهل الطفلة بشكوى لدى مدعي عام عين الباشا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.