• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ال البيت تحقق مع 35 طالبا على خلفية مشاجرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-09
1219
ال البيت تحقق مع 35 طالبا على خلفية مشاجرة

 باشرت عمادة شؤون الطلبة في جامعة آل البيت اليوم الاحد التحقيق مع 35 طالبا على خلفية مشاجرة جماعية وقعت مساء الخميس الماضي ما يخالف انظمة وتعليمات الجامعة.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور موسى الخالدي ان الطلبة شاركوا في المشاجرة على خلفية مشاجرة سابقة داخل الجامعة بين شابين من غير الدارسين فيها، ما ادى الى طعن احدهم بأداة حادة تم على اثرها نقله الى مستشفى المفرق الحكومي لتلقي العلاج.

وأشار الى ان تجدد الاشتباكات بين الطلبة يعود الى انحياز كل منهم الى عشيرته، لافتا الى انه تم استخدام العصي والحجارة في المشاجرة كما انها امتدت الى خارج اسوارها.

وقال ان العمادة شكلت لجنة للتحقيق مع 35 طالبا للتحقيق معهم، مشيرا الى نه سيتم اتخاذ اجراءات تصل الى الفصل النهائي الى من تثبت ادانتهم ومشاركتهم في المشاجرة للحفاظ على العملية التعليمية في الجامعة.

وحمل الخالدي مسؤولية المشاجرات في الجامعة الى حرسها الذين يسمحون لغير الدارسين، وممن ليس لهم عمل رسمي بالدخول الى حرم الجامعة. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.