• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة بالكرك و23 اصابة بتدهور باص في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-11
1121
وفاة بالكرك و23 اصابة بتدهور باص في اربد

  توفي شاب وأصيب (27) آخرون بحوادث سير منفصلة، بحسب مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني.

وذكرت المصادر الى أن مركبة زراعية (تراكتور) تدهورت في منطقة فقوع, ونتج عن الحادث وفاة شخص يبلغ من العمر(17) سنة حيث تحركت كوادر الدفاع المدني على الفور لحظة وقوع الحادث وقامت بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير علي العسكري .

كما تعاملت كوادر دفاع مدني غرب عمان مع حادث سقوط عامل وافد يحمل الجنسية المصرية عن سقالة بناء بارتفاع (9)م في منطقة تلاع العلي، مما أدى الى إصابته بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم, حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلة إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالته العامة بالغة.

وفي شرق عمان مع وقع حادث دهس في منطقة شارع الجامعة، نتج عنه إصابة سيدة بكسور ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها من ثم نقلها إلى مستشفى الحمايدة ، وحالتها العامة بالغة.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة وادي الأبيض، نتج عن الحادث إصابة شخصين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهما الى مركز طبي القطرانة وحالتهما العامة متوسطة .

وأصيب 23 شخصا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، بعضهم في حالة حرجة، إثر حادث تدهور باص نقل ركاب عمومي على طريق إربد - دير السعنة (شارع الـ60)، وفق مصدر في دفاع مدني إربد.

وأضاف المصدر أن كوادر الدفاع المدني قامت بنقل المصابين إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وأن حالة المصابين بين المتوسطة والحرجة، مبينا أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة والتي لا تتناسب مع الأحوال الجوية السائدة في المنطقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.