• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الوسط الإسلامي" يعلن مرشحيه للقائمة الوطنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-15
1117

 أعلن حزب الوسط الاسلامي في مؤتمر صحفي اسماء مرشحيه لخوض الانتخابات النيابية المقبلة، على القائمة الوطنية.

وضمت قائمة الحزب: الدكتور محمد الحاج والدكتور مصطفى العماوي والدكتور زكريا الشيخ والدكتور فيصل الزعبي والدكتورة زهاء عبيدات ومخلد الزواهرة وسليم ابو محفوظ ولؤي مسمار والدكتور احسان النعيمات واحمد الجغبير وخلف خضير وباسمة الزبيدي ومحمود العتوم وهشان ضيف الله وتيسير نمر وتوفيق فريحات وصدقي مراد ومحمود سعد الحماد بني صخر ونال الحياصات وفريد اشريدة.

وقال امين عام الحزب الدكتور محمد الحاج: نشارك بالانتخابات النيابية لاننا مع مسيرة الاصلاح والتي بدأت ونعترف انها تسسير ببطء ولا بد من تسريعها وهي تنطلق بارادة سياسية وتنطلق بارادة شعبية يقودها الربيع العربي ونشارك لكي لا ينفرد الفاسدون في المجلس النيابي المقبل وخدمة للاردن.

من جهته، قال رئيس الدائرة السياسية في الحزب المهندس مروان الفاعوري "إنه نظراً لما تمر به المنطقة من تحولات عميقة وانعكاسات واسعة شملت الاردن، وشعورا من الحزب بان المشاركة واجب شرعي وحق دستوري وسط ما عم البلد من ضنك العيش بعد رفع الاسعار، ومن منطلقات دعوتنا للاصلاح السياسي؛ رضينا المشاركة في الانتخابات رغم نقدنا لقانون الانتخاب وخاصة القائمة المغلقة الذي كان ظالما ومؤذيا للعمل الحزبي الى جانب احتلال الاردن مرتبة سيئة في مجال الفساد عام 2011 وتسجيلة نسبة متسارعة في الجريمة".

واشار الى ان اولية الحزب المشاركة في برنامج متكامل وشامل ويتطلع الى اسهام فاعل من خلال البرلمان والحكومات البرلمانية المقبلة.

وقال ان مرشحي الحزب هم من ابناء الوطن الكادحين ويرون ان المنبر الحقيقي للتغيير هو مجلس النواب.

واكد الفاعوري ان الحزب سيدافع عن قوت المواطنين وسيدعم التشريعات التي تخدم المواطن مثل قانون المالكين والمستاجرين وغيره بينما تعهد بمراجعة كافة القوانين التي اقرها مجلس النواب السابق.

وأثناء كلمة الفاعوري، اعترض عضو الحزب سليم ابو محفوظ على وضع اسمه في القائمة الوطنية، حيث جاء ترتيبه سابعاً، ولوح بالانسحاب من القائمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حراث15-12-2012

قائمة جيدة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.