• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موزعو غاز يعتصمون ويضربون عن التوزيع... صور وفيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-15
1355
موزعو غاز يعتصمون ويضربون عن التوزيع... صور وفيديو

  نفذ أصحاب وكالات ومستودعات توزيع الغاز صباح اليوم السبت اضرابا امام مقر نقابة المحروقات احتجاجا على عدم رفع عمولتهم ومساواتهم مع سيارات العمومي التي تم تعديل أجورها.

 

وقال ابراهيم نحلة صاحب مستودع غاز وأحد المعتصمين  إن أصحاب مستودعات ووكالات الغاز قاموا بتنفيذ اعتصامهم بعد رفض النقابة والحكومة الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في رفع العمولة، موضحا أنه تم إرسال كتاب لنقابة المحروقات ورئاسة الوزراء ووزارة الطاقة إضافة إلى وزارة المالية يطالبون به رفع عمولتهم نظرا لارتفاع أسعار المحروقات وانخفاض نسبة الطلب والتوزيع على اسطوانات الغاز المنزلية، حسب تعبيره.

 

وأوضح أن المعتصمين باتوا متضررين من ارتفاع تكاليف توزيع اسطوانات الغاز، مشيرا إلى أن رسوم التراخيص اضافة الى أجرة العمال والسائقين وكذلك ارتفاع أسعار المحروقات كل ذلك كبد اصحاب الوكالات والمستودعات خسائر فادحة، وفق قوله.

 

من جهته بين أسامة صالح صاحب وكالة توزيع غاز إن العاملين في قطاع توزيع الغاز يطالبون بمعالجة مشاكلهم، منوها إلى أن كل من يعمل في هذا القطاع لا يحصل على حقوقه العمالية من حيث الاجازات والتعويض ومكافأة نهاية الخدمة، على حد قوله.

 

وأوضح صالح أن العمولة التي يطالبون بها لن تكون على حساب المواطن بحيث يتم رفع سعر اسطوانة الغاز، منوها إلى أن العمولة يجب أن تدفعها الحكومة من ميزانيتها العامة.

 

يذكر أن نقيب أصحاب المحروقات فهد الفايز طلب من المعتصمين تشكيل لجنة للتحاور معه والاتفاق على كيفية حل مشكلتهم والعمل على تحصيل العمولة التي يطالبون بها.- السبيل

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.