تعرض لاعبي منتخبنا للضرب و الإهانة في سنغافورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-29
1257
تعرض لاعبي منتخبنا للضرب و الإهانة في سنغافورة

تعرض لاعبي المنتخب في غرف الغيار للضرب من قبل لاعبي المنتخب السنغافوري وعدد كبير من الجمهور ،الاعتداء الذي لم يتم الإشارة له في الصحف السنغافورية.

 حيث بعد خسارة منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف لصالح سنغافورة توجه حاتم عقل بأسلوب لبق إلى الحكم للتحدث معه والمعاتبة على بعض الأخطاء التي كانت في المباراة ومن بعدها خرج لاعبي منتخبنا إلى غرف الغيار ظنا منهم انهم سيغادرون كما تركوا الملعب .
 
ولكن ما لم يتوقعه الفريق هو لحاق لاعبي المنتخب السنغافوري إلى غرف الغيار والقيام بالتخبيط على الأبواب والسخرية من اللاعبين ويقولون للاعبي منتخبنا بكل سخرية " back to jordan hahahaha " الأمر الذي استفز اللاعبين وأولهم بهاء عبدالرحمن الذي قام بغضب ليرد عليه حاتم عقل بصراخ مدوي ويقول له بصوت عالي : " بهاء اقعد خلص بكفي وسيبك منهم خلينا نروح هسا مش فاضيين "
 
ولكن لاعبي المنتخب السنغافوري وبعض الجماهير منهم استمروا في الضرب على الباب والسخرية فقام عامر ذيب بفتح الباب وقال لهم ماذا تريدون فقام احدهم بالبصق على عامر وما أن مسكه حاتم حتى انهالوا عليه بالضرب ، ما أدى الى تدخل لاعبي المنتخب والقيام بالدفاع عن عامر .
 
والمستغرب ان منتخبنا تعرض لهذا الأعتداء دون مبالاة من الشرطة السنغافورية التي اتت متأخرة وسيطرت على الموقف وهي تطلب من السنغافوريين لاعبين وجماهير بالهدوء دون اتخاذ أي اجراء بحقهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.