• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو... أوباما يبكي على مقتل 27 شخصاً بمدرسة أمريكية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-15
1360
بالفيديو... أوباما يبكي على مقتل 27 شخصاً بمدرسة أمريكية

 - دخل مسلح أميركي مدرسة ابتدائية في نيوتاون بولاية كونيكتيكت الأميركية صباح اليوم الجمعة بالتدخل مسلح أميركي مدرسة ابتدائية في نيوتاون بولاية كونيكتيكت الأميركية صباح اليوم الجمعة بالتوقيت المحلي، وأطلق النار على والدته المعلمة، فقتلها و25 شخصاً آخر، بينهم 18 طفلاً، ثم انتحر.

 

ونقلت صحيفة (نيويورك) تايمز الأميركية عن مسؤول في الشرطة، أن مسلحاً في العشرينات من العمر دخل إلى أحد صفوف مدرسة "ساندي هوك" الابتدائية في نيوتاون، مطلقاً النار على أمه وعلى 18 تلميذاً آخر.

 

كما أقدم على إطلاق النار على 7 راشدين آخرين، ثم انتحر داخل المدرسة التي تضم 450 تلميذاً.

 

وكانت مصادر فدرالية ومصادر في الولاية قالت لشبكة "إي بي سي" الإخبارية إن أكثر من 25 شخصاً معظم من الأطفال في إطلاق نار في مدرسة ابتدائية في نيوتاون بولاية كونيكتيكت الأميركية صباح اليوم الجمعة بالتوقيت المحلي.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الجيران15-12-2012

ما عيط شكله بمثل ولو عيط كلنا رح نكتب التعليق التالي: وأطفال سوريا والعراق وفلسطين وبكل مكان ما الهم اباء يا دولة الرئيس ! بيعرفوا شو معنى اسره وشو معنى انو الواحد يتفقد ولاده بالليل يلاقي كل واحد بتخته ومع هيك بدمروا اسر وعائلات المسلمين ...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.