• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البرادعي: المصريون متخلفون عقليا والنخبة شوية حمير (فيديو)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-16
2034
البرادعي: المصريون متخلفون عقليا والنخبة شوية حمير (فيديو)

 :سرب نشطاء على شبكة الانترنت فيديو بالغ الخطورة لعدد من التصريحات الخاصة للدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور من الواضح أنه أفضى بها في جلسات خاصة جدا وكان على سجيته ، وجه فيها الشتائم المحقرة للشعب المصري ، قائلا أن مصر بها 85 مليون مريض عقلي ، في إشارة إلى جموع الشعب المصري ، مضيفا :مصر بلد ملوثة عقليا وبيئيا.

وبحسب "المصريون" هاجم الإسلاميين بقسوة شديدة قائلا : الإسلاميين انتهازيين ولاد كلب طبعا ، واضح لي أن الناس دي عندها اسلام انتهازي ، كما سخر في التسجيل الصوتي من شعائر الإسلام وخاصة صلاة التراويح وقال : بيقولولي تمان ركعات ، طيب يمشونا السنة بحالها ، كما هاجم بشدة النخبة المصرية وأنكر على من قال أن هناك عشرين رمزا سياسيا فيها وقال : مصر ما فيهاش رموز دول عشرين حمار.

كما وجه البرادعي مجموعة من الأوصاف والاتهامات والشتائم لعدد من الإعلاميين والسياسيين والقانونيين مثل : جورج اسحاق ـ منى الشاذلي ـ منى ذو الفقار ـ تهاني الجبالي "التي خصها بقوله : وشها عفش قوي ، ونهى الزيني واللواء شاهين ـ والدكتور يحيى الجمل ـ والدكتور محمد سليم العوا والمستشار طارق البشري والمهندس ممدوح حمزة .



 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد16-12-2012

ابن كلب كمان ومريض نفسي ومتخلف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

زع16-12-2012

هو المتخلف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.