الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المعايطة: إقامة الدولة الفلسطينية أولوية أردنية وأي طروحات أخرى تخدم الفكر الإسرائيلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-16
832
المعايطة: إقامة الدولة الفلسطينية أولوية أردنية وأي طروحات أخرى تخدم الفكر الإسرائيلي

 أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، ووزير الثقافة سميح المعايطة ان أولوية الدولة الأردنية على صعيد القضية الفلسطينية دعم الشعب الفلسطيني في سعيه للحصول على حقوقه الوطنية والسياسية وعلى رأسها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني لافتا الى ان هذه الدولة هي الرد الحقيقي على كل سياسات ومخططات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف الهوية الفلسطينية ومحاولة حل القضية الفلسطينية على حساب دول وشعوب وهويات عربية أخرى.

وشدد المعايطة ردا على سؤال لـ (الرأي) ان كل الأفكار والمشاريع التي تتجاوز السعي لإقامة دولة فلسطينية ناجزة وكاملة السيادة على التراب الفلسطيني تخدم الفكر الإسرائيلي الذي يهدف إلى ايجاد حل للمشكلة الإسرائيلية وليس حل القضية الفلسطينية.

واكد على وجوب ان تتوجه كافة الجهود نحو الحلول التي تجعل المحتل الاسرائيلي يدفع ثمن احتلاله وأولها الاعتراف العملي بالهوية الوطنية الفلسطينية من خلال دولة فلسطينية حقيقية وليس أي أفكار أخرى.

وأشار المعايطة إلى ان العقيدة السياسية والوطنية الأردنية تقوم على وعي كامل بأن هوية الدولة الأردنية ثابت من ثوابت الدولة وان الحفاظ عليها مصلحة وحماية للهوية الوطنية الفلسطينية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.