• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط زوجة قاصـر سـرقت مصوغات ذهبية من قريبها وأهدتها لحبيبها في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-16
1062
ضبط زوجة قاصـر سـرقت مصوغات ذهبية من قريبها وأهدتها لحبيبها في الزرقاء

  نفى مدير شرطة الزرقاء العميد محمد حسن ظاهر وجود شبه جنائية حول وفاة خمسيني مصاب بمرض نفسي في منطقة وادي الحجر بالزرقاء، وذلك بعد شكوك من قبل ذويه إثر دماء كانت سالت من فمه عند الوفاة، مؤكدا أن وفاة الخمسيني المشار اليه كانت وفاة طبيعية.

 

من ناحية أخرى بين العميد ظاهر خلال حديثه لـ «الدستور» ضبط فتاة متزوجة في السابعة عشرة من عمرها بعد أن قامت بسرقة مصوغات ذهبية تعود لزوجة شقيق زوجها، بحجة مساعدة شاب نشأت بينهما علاقة حب قبل زواجها الذي أكرهت عليه. وفي التفاصيل فان الفتاة التي لم تكمل الثامنة عشرة من عمرها كانت قد تعرفت على شاب أحبته ولم تتمكن من الزواج منه و فرض عليها ذووها الزواج من آخر ، وأن الفتاة و عقب 3 شهور من زواجها لم تستطع متابعة العيش مع زوجها، في الوقت الذي لم تسمح الأوضاع المادية لحبيبها من الزواج منها ما دفعها الى سرقة مصوغات زوجة شقيق زوجها وتقديمها لحبيبها مع مصوغاتها الذهبية حتى تتمكن من الطلاق ومن ثم الزواج منه.

 

الفتاة اشارت في افادتها لدى الجهات الامنية في الزرقاء بانها اقدمت على هذه الجريمة لرغبتها في الطلاق بهدف الزواج من حبيبها فيما نفى الشاب اتهامه بالسرقة او اشتراكه بها ، مؤكدا بان الفتاة منحته المصوغات الذهبية باعتبار انها ملك شخصي لها ولم تخبره بانها مسروقة .

 

وكانت عناصر البحث الجنائي في مفرزة امن الحسين بالزرقاء قد تلقت بلاغا بسرقة مصوغات ذهبية قبل فترة بسيطة ومن خلال تحرياتها وتحقيقاتها تمكنت من كشف غموض هذه السرقة وضبطت المصوغات والفتاة والشاب للتحقيق معهم وتحويلهم الى لجنة تحقيق مشتركة لان الشاب يعمل في الجيش فيما الفتاة تعتبرا قاصرا لم تبلغ الثامنة عشرة بعد .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.