• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على صاحب (180) أسبقية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-16
1387
القبض على صاحب (180) أسبقية

 ذكر المركز الإعلامي الأمني أن دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص قيادة أمن إقليم العاصمة تمكنت وفي مناطق مختلفة في عمان من ضبط العديد من الأشخاص المطلوبين والخطرين وفي مناطق مختلفة وقضايا متنوعة . 

وفصل المركز الإعلامي أن دوريات النجدة العاملة ضمن مديرية شرطة شرق عمان اشتبهوا ليلة الأمس بإحدى المركبات وعند محاولة إيقاف المركبة لاذ صاحبها بالفرار حيث تم مطاردة المركبة إلى أن وصل سائقها إلى منطقة وعرة فخرج من المركبة ولاذ بالفرار باتجاه هذه المنطقة المظلمة إلا أن طاقم الدورية لم يتردد لحظة باللحاق به وضبطه والذي تبين بأن لديه (35) طلب قضائــي و ( 180 ) أسبقية جرمية ونتج عن المطاردة سقوط أحد أفراد الأمن العام برتبة وكيل على الأرض وتعرض الى كسر في الساق وتم نقله الى المستشفى ويجري الآن التحقيق مع المطلوب ليتم تحويله للقضاء .

كما قامت دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص مديرية شرطة جنوب عمان بمطاردة مركبة لم يمتثل سائقها للوقوف وعند محاولة ايقافه قام باطلاق النار باتجاه طاقم الدورية إلا أن ذلك لم يثنيهم عن متابعته وإلقاء القبض عليه حيث ضبط بحوزته على سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة ويجري التحقيق معه الان ليتم تحويله للقضاء . 

وأضاف المركز الإعلامي أن دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص نفس المديرية وفي منطقة اخرى تمكنوا من ضبط شخص آخر مطلوب أطلق عدة عيارات نارية باتجاه طاقم الدورية عند محاولتهم إيقاف مركبته وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري ومجموعة من الأوراق النقدية المزيفة وسيتم تحويله للقضاء .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.