• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي الخميس ويشتد الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-18
943
منخفض جوي الخميس ويشتد الجمعة

 - تتأثر المملكة يوم الخميس بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة أثناء النهار بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة.

 
 وفي ساعات الليل يشتد الهطول ويمتد الى باقي المناطق ويكون مصحوبا بالرعد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق الاردن، وفق دائرة الأرصاد الجوية .
 
ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله وتكون الرياح أثناء النهار غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية، ويضعف الهطول تدريجيا أثناء الليل وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان والمناطق الجنوبية خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 14 و 4 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية 14 و 6 ومناطق الأغوار 24 و 13 وفي خليج العقبة 23 و 13 درجة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.