• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و 58 أصابة خلال ال24 ساعة الماضية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-18
925
وفاة و 58 أصابة خلال ال24 ساعة الماضية

  تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (77) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (58) إصابة ووفاة اثر حادث سير .

 

في حين تم التعامل مع (502) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

وفاة سيده اثر حادث تدهور في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور مركبة في منطقة بيرين, نتج عن الحادث وفاة سيده تبلغ من العمر(35) سنة حيث تحركت كوادر الدفاع المدني على الفور لحظة وقوع الحادث وقامت بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة 

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة جسر القصور، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ومستشفى الملكة علياء العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

                        

إصابة عامل وافد اثر سقوطه عن مرتفع 

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث سقوط عامل وافد يحمل الجنسية المصرية عن سقالة بناء بارتفاع (12)م في منطقة دير الغبار ، مما أدى الى إصابته بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم, حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلة إلى مستشفى البشير وحالته العامة متوسطه.

 

 

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في معان

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بالقرب من المدينة الصناعية ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.