• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة البوتاس العربية تحقق 80% من أهدافها عام 2012

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-20
1863
شركة البوتاس العربية تحقق 80% من أهدافها عام 2012

 وجه رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة رسالة إلى موظفي الشركة هنأهم فيها على تحقيق 80% من أهداف شركة «البوتاس العربية» لعام 2012 بالرغم من أنه كان عاماً مليئاً بالعديد من التحديات، كان أهمها انخفاض مستوى الطلب العالمي على مادة البوتاس. وقد قدمت الشركة للموظفين مكافأة بلغت ضعفي وربع الراتب الشهري للموظف، بالإضافة إلى 400 دينار أردني دفعة واحدة  لعمال المياومة. 
وتقوم شركة «البوتاس العربية» بتوزيع المكافآت التشجيعية بناءً على مقاييس الأداء وزيادة الإنتاج والسلامة العامة التي تتبناها الشركة.  
كما شكر الصرايرة الشريك الاستراتيجي «شركة البوتاس الكندية» على جهودها الكبيرة وتعاونها مع شركة «البوتاس العربية» في كافة المجالات 

ويذكر أن شركة «البوتاس العربية» من الشركات الأولى في الأردن من حيث رواتب ومزايا موظفيها، حيث توفر لهم رواتب أربعة أشهر إضافية في كل عام أي بإجمالي ستة عشر راتباً سنوياً. كما توفر الشركة للموظفين مكافآت ومزايا أخرى عديدة تعد الأفضل في المملكة، حيث يأتي ذلك تماشياً مع أساليب الإدارة الحديثة المتبعة في الدول المتقدمة صناعياً 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.