شاهد بالفيديو سعودي يحطم الرقم القياسي في إلتهام العقارب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-29
1196
شاهد بالفيديو سعودي يحطم الرقم القياسي في إلتهام العقارب

 دخل شباب سعودي موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية بعد ان أكل 22 عقربا حيا خلال عرض غريب بالعاصمة السعودية الرياض. وذكر ماجد المالكي انه اراد ان يحطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم الامريكي دين شيلدون الذي أكل 21 عقربا.

 وقال المالكي لرويترز كلمت (موسوعة جينيس) وقلت لهم أحطم الرقم هذا.. أعطوني الخطوط الارشادية فوضعت 22 عقربا وأكلتها وحصلت على شهادة موسوعة جينيس."
 
وكان كل من شاهد المالكي يحطم الرقم القياسي باللهو بعقارب مختلفة الاحجام قبل ان يضعها في فمه ويمضغها يصاب بالدهشة الشديدة لجرأة هذا الشاب . فالعقارب حشرات سامة بدرجة كبيرة ويمكن ان تكون لدغتها قاتلة للانسان.
وذكر أحد المقربين منة الذي تحدث لأيلاف مباشرة انه بدأ منذ اكثر من 21 سنة التهام العقارب وهو يشعر بمتعة كبيرة أثناء تناوله لها وهذه المتعة لا يعلمها الا من يذوق طعمها، وهو يشفق على الناس حين يراهم يشمئزون من منظره وهو يتناول العقارب».
وينفي المالكي ان تكون الشهرة هدفه من هذه العملية، ويؤكد ان حبه للتحدي والإثارة واجتياز اصعب المواقف هو الذي دعاه الى ذلك ’ واشار المالكي الى انه لم يراجع طبيبا في حياته، وبالتالي لم يشعر بأي أعراض او آثار ناجمة عن قيامه بتناول العقارب، كما انه لا يوجد احد في اسرته جرب هذه الهواية الغريبة.
وخلال العرض المحفوف بالمخاطر انتهز المالكي الفرصة لتوجيه رسالة تأييد للفلسطينيين في قطاع غزة الذي تديره حركة المقاومة الاسلامية (حماس).
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.