• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تنسيب بتعديل نظام الرواتب للعاملين في الجامعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-20
960
تنسيب بتعديل نظام الرواتب للعاملين في الجامعة

 قرر مجلس امناء الجامعة الاردنية في الجلسة التي عقدها مساء الخميس برئاسة الدكتور خالد طوقان وبحضور رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة التنسيب الى مجلس التعليم العالي والبحث العلمي بتعديل نظام الرواتب والعلاوات للعاملين في الجامعة.

وقال الطراونة عقب الجلسة ان القرار يشمل زيادة الرواتب الاساسية لأعضاء هيئة التدريس بنسبة 20 بالمئة وزيادة الرواتب الاساسية للموظفين بنسبة 10 بالمئة وزيادة علاوة التنقل الى ضعفها لكل شريحة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، اضافة الى رفع الزيادة السنوية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين من دينار إلى ثلاثة دنانير حسب الشرائح المختلفة.

وأضاف ان المجلس نسب بادخال زيادة العلاوة الشخصية الشهرية التي اقرها مجلس الوزراء في شباط 2011 والبالغة 20 ديناراً الى النظام لجميع الشرائح . 

ووفقاً لرئيس الجامعة فأن المجلس نسب بتعديل نظام المكافآت والتعويض للعاملين في الجامعة بحيث يشمل التعديل العاملين المعينين بعد 2013/1/1 بتقاضي مكافئة نهاية الخدمة على اساس سنوي وحسب رواتبهم في نهاية كل عام ووفق الشرائح المنصوص عليها في النظام الحالي . 

واشار الى ان النظام النافذ حالياً سيستمر على العاملين الذين هم على راس عملهم والمعينين قبل 2013/1/1 بدون تعديل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.