• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قيادي متشدد في «الإخوان» يجمع تبرعات لتأسيس مجموعة عسكرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-21
1697
قيادي متشدد في «الإخوان» يجمع تبرعات لتأسيس مجموعة عسكرية

 زعمت صحيفة الرأي ان احد اعضاء مجلس شورى جماعة الاخوان المسلمين يقوم بجمع تبرعات عبر موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك» مدرجا رقم حسابه البنكي على الموقع لتلقي التبرعات التي يهدف منها الى تاسيس مجموعة عسكرية تابعة للجماعة يطلق عليها «جماعة الهدى» ، حسب تصريح اخواني في تيار الحمائم لـ « الصحيفه ».

واضافت ان مجموعة من القيادات الاخوانية ومن ضمنها القائمون على مبادرة « زمزم» ترفض بشدة تاسيس مجموعات ذات توجهات عسكرية بوصفها مخالفة للقانون، كما ترفض نشاطات القيادي المشار اليه بجمع التبرعات والذي يعتبر احد الرموز المتشددة داخل الجماعة .

وتؤكد هذه القيادات في صدد رفضها لنشاطات ذلك القيادي بانه سبق وتورط بمجموعات عسكرية تحت مسميات مختلفة - منها الفجر الباسم ومجموعة المرابطين- وقيامها بتدريبات عسكرية غير مشروعة وان قيامه بجمع التبرعات يعد مخالفة صريحة للقانون ولنظام جمع التبرعات كونه غير مرخص .

من جهة اخرى ذكرت الصحيفه ان عضو المكتب لجماعة الاخوان المسلمين محمد الشحاحدة قدم استقالته من المكتب التنفيذي للجماعة لاعتراضه على نهجها وسياساتها.

وتفيد المعلومات ان المراقب العام للجماعة همام سعيد يحتفظ بالاستقالة ولا يرغب باعلانها ويعمل على التفاوض مع الشحاحدة لسحب الاستقالة.

كما تشير المعلومات وفق مصادر اخوانية الى ان همام سعيد ينوي استغلال استقالة الشحاحدة لمحاولة ايهام اعضاء « مبادرة زمزم » بانه قام باخراجه من المكتب التنفيذي لوضع شخص من اعضاء المبادرة مكانه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اخوة فاسدين24-12-2012

الاخوان لعبة الشيطان بالارض باسم الدين وهم قتلة وفاسدين حمزة 65 مليون و زكي 45 مليون والسرقة مستمرة باسم القضايا العربية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو شاويش21-12-2012

اللهم احمي اردننا الغالي من شر السفهاء والفاسدين الذين يعثون فيها فسادا اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر واجعل اردننا واحة امن وامان يا رب العالمين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.