• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط كمية كبيرة من المخدرات بمداهمة شقة بعمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-23
1161
ضبط كمية كبيرة من المخدرات بمداهمة شقة بعمان

  أحبطت كوادر ادارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة قدرت بـ(1500000) مليون ونصف مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كان ينوي المتورطون بها وهم من جنسية عربية تهريبها الى احدى دول الجوار كما تم القاء القبض عليهم جميعـاً.

وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات مفادها وجود كمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة أشخاص من جنسية عربية ينوون تهريبها الى احدى دول الجوار بواسطة اخفائها داخل مخابىء سرية لاحدى المركبات، حيث تم متابعة المعلومة ومراقبة الأشخاص المذكورين لمدة شهر وعند التأكد من وجود المواد المخدرة والأشخاص داخل احدى الشقق في العاصمة عمان تم مداهمة الشقة وبالطرق القانونية .

وتابع المركز الاعلامي انه وبتفتيش الشقة عثر على (1500000) مليون ونصف المليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة اضافة الى ضبط مركبة خارج الشقة وبدلالة المشبوهين مجهزة بثلاثة مخابئ سرية من أجل نقل المواد المخدرة من خلالها وتورط في العملية ثلاثة أشخاص من جنسية عربية يجري ألان التحقيق معهم من أجل توديعهم للقضاء .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بدوي اصلي26-12-2012

أكيد بناء ع معلومات المصدر 0
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.