• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قاتل «الستيني» في ضاحية الرشيد يهرب من مركز للأحداث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-24
1577
قاتل «الستيني» في ضاحية الرشيد يهرب من مركز للأحداث

 مكّن الحدث الموقوف الذي اقدم قبل شهرين على قتل "ستيني" وحرق جثة في ضاحية الرشيد، من الهروب من مركز اسامة بن زيد للاحداث التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في منطقة الرصيفة.


وأكد المصدر أن الحدث استطاع الهروب من المركز بتاريخ 5 /12/ 2012 ولا يزال البحث جاريا عنه، وان الاجهزة الامنية اصدرت تعميما لاتخاذ الاجراءات الامنية المتبعة.


وذكر الناطق الإعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية حسين العموش أن الحدث أثناء ممارسته لرياضة كرة القدم تمكن من الهرب وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل الوزارة مع الشخص المسؤول.


وكان الحدث ووفقا لبيان صدر عن المركز الإعلامي للامن العام، يقوم باستمرار بإحضار بعض الحاجيات للمغدور من إحدى المحال التجارية ، وقد حصل خلاف بينهما حيث قام على اثر ذلك بضربه بأداة راضة على رأسه توفي على أثرها، وقام بعد ذلك بوضعه داخل صندوق مركبة المغدور، وطلب من احد الأشخاص نقل المركبة إلى منطقة ضاحية الرشيد وتركها هناك في مكان شبه ناءٍ، ليعود بعد ذلك ويقوم بوضع الجثة في المقعد الخلفي للمركبة وإشعالها في محاولة منه لإخفاء معالم جريمته.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اكيد اهلة بعرفوا مكانة24-12-2012

اسئلوا اهلة مزبوب بدلوا على مكانة ويمكن لهم ضلع بتهريبةبعدين لويش واحد مجرم بيلعب كرة قدم اكيد مرتبة العملية علشان يهرب و
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.