• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة طفلة غرقا في بركة زراعية بالكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-24
852
وفاة طفلة غرقا في بركة زراعية بالكرك

  توفيت طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أعوام غرقا في بركة زراعية بمنطقة وادي السلماني في محافظة الكرك، بحسب مصادر في مديرية دفاع مدني الكرك.


وأضافت المصادر أن فرق الدفاع المدني قامت بانتشال الطفلة من داخل البركة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها، ونقلها إلى مستشفى الصافي الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنها متوفية.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة خلدا ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة .
 
كما تعاملت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس في منطقة شارع مكة ، نتج عنه إصابة سيدة برضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها من ثم نقلها إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية ، وحالتها العامة متوسطة.

وتعاملت كوادر الدفاع المدني  في مديرية دفاع مدني مادبا مع حريق شب بإحدى المنازل في منطقة المنارة، نتج عنه إصابة سيدة بغيبوبة اثر صدمة عصبية ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه فيما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ومن ثم نقلها الى مستشفى النديم الحكومي وحالتها العامة متوسطة , وسبب الحريق قيد التحقيق.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.