• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كشف ملابسات حادثة سطو مسلح في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-24
1064
كشف ملابسات حادثة سطو مسلح في عمان

 vقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان بلاغا ورد فجر الاثنين لغرفة العمليات الرئيسة في مديرية شرطة وسط عمان بتعرض احدى محطات الوقود لعملية سطو وسرقة مبلغ 42 الف دينار من داخل قاصة حديدية داخل المحطة تحت تهديد السلاح.

وتابع المركز الإعلامي انه عند مباشرة التحقيق من قبل قسم بحث جنائي وسط عمان والاستماع لأقوال الموظفين الذين افادوا أن مركبة بداخلها أربعة أشخاص توقفت داخل المحطة وقام من بداخلها بإشهار أدوات حادة كانت بحوزتهم وإجبارهم على فتح القاصة الحديدية داخل المحطة وسرقة مبلغ 42 الف دينار كانت بداخلها والفرار بعد ذلك .

وأكد المركز الإعلامي انه لدى التوسع بالتحقيق وجمع الادلة والاستماع للشهود وقع الاشتباه على احد الموظفين داخل المحطة باتفاقه مع اؤلئك الأشخاص وتسهيل مهتهم وايهام رجال الامن العام بتعرضه للتهديد واجباره على فتح القاصة الحديدية وبالتحقيق معه بعد القاء القبض عليه اعترف بذلك وانه اتفق مع اؤلئك الاشخاص لسرقة المبالغ المالية من المحطة وتقاسمها واظهار الامر بانه قضية سلب مسلح تعرض لها اثناء عمله داخل المحطة.

واشار المركز الاعلامي ان التحقيق ما زال مستمرا بعد القاء القبض على شخصين اخرين ممن اشتركوا بالقضية والعمل جار لإلقاء القبض على باقي المتورطين لإحالتهم للقضاء .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.