• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صديقة زيدان " الدنماركية " هي السبب في عدم انضمامه للمنتخب المصري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-24
1660
صديقة زيدان " الدنماركية " هي السبب في عدم انضمامه للمنتخب المصري

قال الأعلامى الرياضى مدحت شلبي صباح اليوم الإثنين في برنامجه الأسبوعي على قناة "نجوم إف إم" الإذاعية أن صديقة محمد زيدان المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الدنماركيه "شتاينا" قد تسببت للمهاجم المصري في مشاكل كبيره في ألمانيا بعد معرفتها بطريق الصدفه على صفحات الإنترنت بصور حفل خطوبة زيدان على الفنانة المعروفه مى عز الدين.

 وأضاف، أنها كانت وراء غلق هواتفه وعدم رده على إتصالات أعضاء المنتخب سواء من اللاعبين أو من الجهاز الفني بقيادة المصري حسن شحاته.
 
وأكد أن الجهاز الفني لا يرغب في فتح باب الجدال مرة أخرى في أمر اللاعب بخصوص ضمه إلى قائمة المنتخب من عدمه وذلك لعدم احتياجهم للاعب خلال المرحلة الحالية من عمر المباريات المؤهلة لكأس العالم.
 
وأشار شلبي أن السبب وراء غياب المهاجم الدولي عن معسكر المنتخب المصري ومباراته أمام غينيا الودية والتى إنتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، كانت حالته النفسيه السيئة التي أصابت اللاعب عقب فسخ خطوبته مع مى.
 
يذكر أن حسن شحاته قد إستبعد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند عن معسكر الفريق القادم إستعداداً لمبارته أمام المنتخب الرواندي في المجموعة الثالثة، المقرر لها الخامس من الشهر القادم في العاصمة الرواندية كيجالي وذلك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.