• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السلط : اجابات التوجيهي على اسطح المدارس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-28
1644
السلط : اجابات التوجيهي على اسطح المدارس

 -شهدت ثلاث مدارس من مدارس السلط امس، تجاوزات بامتحان الثانوية العامة تضمنت مدرسة ميمونة واديب وهبة ومدرسة اليمامة ما استدعى تدخل الاجهزة الامنية التي قامت باعتقال اثنين ممن حاولوا اثارة الشغب.

وقال مصدر امني الى «الرأي» ان العديد من اهالي الطلبة اعتمدوا اسلوب جديد العام الحالي لايصال اجوبة النماذج للطلاب من خلال الاتفاق مع حراس المدارس لفتح ابواب اسطح المدارس ما سهل عملية ايصال الاجوبة للطلبة داخل القاعات.
 
واكد ان مطالبات عديدة من قبل الاجهزة الامنية تمت قبل بدء امتحانات الثانوية لاخذ نسخ من مفاتيح اسطح المدارس من مديرية تربية وتعليم السلط لمنع صعود الاهالي، الا ان المطالبات لم تلقى اذانا صاغية من قبل ادارة مديرية التربية والتعليم في ذاك الوقت بحيث لم تعر الامر اي اهمية ما ساهم في استغلال الوضع من قبل البعض لايصال الأجوبة للطلبة.
 
وقال ان امتحان الثانوية العامة في باقي مدارس المدينة يسير بسهولة ويسر ودون حدوث اي تجاوزات تذكر، مؤكدا التزام غالبية المدارس بالقواعد التربوية والاخلاقية بجديه تامة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من غش فليس منا29-12-2012

حالات الغش هذه تعكس حالى مجتمعية مؤداها ان الفساد ليس مستشريا في اجهزة الدولة وازلامها فقط .. بل منتشر في عامة الناس .. وهذا دليل شؤم على الاردن كله . ولا ادري هل يقرا الاردنيون القران الكريم ؟ اذكرهم في الاية الكريمة التالية ( واذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) صدق الله العظيم .... كما اننا نعيش على اطراف بحيرة لوط وما ادراك ما بحيرة لوط .. اتعضوا من حياة الامم السابقة يا فاسدين .. فهل من مدكر ؟؟؟ اللهم اشهد اني قد نصحت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

احمد المحسيري28-12-2012

الى كل طالب يريد النجاح ليس عليه ان يتعب ويشقى لالا بل عليه ان يقدم في السلط فنسبة النجاح مضمونه مئة بالمئه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.