• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو: أميركية "عنصرية" تقتل رجلاً تحت القطار لاعتقادها بأنه مسلم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-30
2059
بالفيديو: أميركية

 :وجهت النيابة العامة الأميركية، تهمة القتل من الدرجة الثانية بجريمة كراهية ضد امرأة في نيويورك قتلت مهاجراً هندياً بعد أن دفعته أمام قطار أنفاق مسرع، وقالت إنها قامت بذلك لأنها تكره المسلمين والهندوس.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن النائب العام ريتشارد براون، قوله إن المرأة تدعى، إريكا مينينديز، وعمرها 31 عاماً.

وأوضح الإدعاء أن مينينديز قالت للمحققين 'دفعت مسلماً إلى سكة القطار لأنني أكره الهندوس والمسلمين منذ عام 2001 حين أسقطوا البرجين، وأنا أضربهم من حينها'.

ونقلت عن زميل الضحية إن الرجل الذي دفع نحو القطار هو مهاجر هندي يدعى، سوناندو سين، عمره41 عاماً وترعرع في عائلة هندوسية.

وكان شهود أبلغوا عن رؤية امرأة تتمتم وحدها ثم دفعت بالرجل نحو السكة فيما كان القطار يقترب، ما أدى إلى مقتله الخميس، وقد ظهرت على كاميرات المراقبة وهي تفرّ من مسرح الجريمة.

وأشارت وسائل إعلام أخرى إلى أنه يبدو أن مينينديز تعاني من اضطرابات عقلية، وقالت صحيفة (نيويورك ديلي نيوز) إنها كانت تضحك في وجه القاضي ولم تبد ندماً على فعلتها.

يذكر أنها المرة الثانية في شهر واحد الذي يلقى فيه شخص حتفه بعد دفعه أمام قطار في نيويورك، إذ كان، كي سوك هان، (58 عاماً)، قتل بعد دفعه إلى السكة الحديدة في وقت سابق هذا الشهر واتهم رجل مشرد بقتله.

يو بي اي



 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حصريا05-01-2013

ليس لانه مسلم بل اعترفت انها تكره المسلمين والهندوس فلا تحصروا الخبر بالاسلام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.