• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصرايرة ينفي إجراء مفاوضات لبيع البوتاس لاسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-01
1198
الصرايرة ينفي إجراء مفاوضات لبيع البوتاس لاسرائيل

  أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، جمال الصرايرة، أن ما تم تداوله عن مفاوضات سرية تجري لبيع حصة شركة (BCS) الكندية المالكة لـ "البوتاس العربية" لشركة اسرائيلية عار تماما عن الصحة.

وقال مصدر مسؤول في الشركة، الثلاثاء، "إن ما ورد من أنباء عن تلك المفاوضات هو عار عن الصحة .. ولايمكن أن يتم مثل هذا الاتفاق على الإطلاق"، لافتا الى الظروف التي تحيط بالعلاقة بين العرب وإسرائيل.

وكانت معلومات تداولها نقابيون مفادها أن "مفاوضات سرية تجري بين ادارة شركة البوتاس وشركة BCS الكندية المالكة للبوتاس وبين الكيان الصهيوني وذلك لبيع حصة الكنديين لشركة البوتاس الصهيونية". 

وبحسب المعلومات التي تم تداولها على لسان مصادر نقابية، فان "الصفقة في مراحلها الاخيرة ويتوقع الانتهاء منها بتاريخ 5-1-2013 حسب المتفق عليه".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بيع الاتصالات02-01-2013

المـــــــهــــم يا سيد جمال الصرايره انك ما تبيع ماتبقى من البوتاس كما بيعت بمؤسسة المواصلات اتذكر كيف انهيت الاتصالات وبيعها مقابل مبلغ زهيد.
لا تنسى ذلك هكذا هي سياستنا بالبلد من يبيع اكثر يستلم مناصب اكثر لا ادري لما لا يتم تحويل ملف الاتصالات الى مكافحة الفساد على امل ايقافك قبل ما تخلص على البوتاس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن الجيران01-01-2013

دايما النفي بخوف بالبلد عنا معناته علينا العوض انباعت وبنشوف ب 5 الشهر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.