• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكافحة الفساد تطلب كف يد مديرة سابقة في هيئة الأوراق المالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-03
940
مكافحة الفساد تطلب كف يد مديرة سابقة في هيئة الأوراق المالية

 قررت هيئة مكافحة الفساد  توجيه كتاباً الى مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية لطلب كف يد المديرة السابقة لمديرية الرقابة والتفتيش في هيئة الاوراق المالية عن العمل .

وكانت المديرة مكلفة بمراقبة أعمال التداول في الشركات ومنها إحدى الشركات المساهمة العامة التي كان يعمل بها زوجها مديراً تنفيذياُ وعضو مجلس ادارة خلافاً لأحكام قانون هيئة الأوراق المالية وقانون هيئة مكافحة الفساد.

وقال الناطق باسم هيئة مكافحة الفساد عمر عبندة ، إن الهيئة كانت قد اعلنت عن نيتها كف يد المديرة لمديرية الرقابة والتفتيش عن العمل، مؤكداً على ان الهيئة سيقدم للاعلام التفاصيل الكافية المتعلقة بتحويل جميع ملفات الفساد.

على ذات الصعيد اكدت مصادر تحويل ملف الخاص بالمديرة السابقة في هيئة الاوراق المالية إلى المدعي العام للتحقيق في شبهات فساد تقدر بملايين الدنانير، متعلقة بتقدم تسهيلات لبعض الشركات، وبزيادات رأس المال والتقييمات والاندماج بالاضة الى مجموعة من الاعمال غير قانونية. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.