• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتشار طوابير الخبز في المفرق بسبب بيعه لسوريا بأسعار خيالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-03
996
انتشار طوابير الخبز في المفرق بسبب بيعه لسوريا بأسعار خيالية

 - شكا اهالي قضاء بلعما في محافظة المفرق من نقص "الخبز" بسبب زيادة الطلب عليه بعد تزايد عدد اللاجئين السوريين في منطقتهم، بالاضافة الى قيام عدد من المخابز ببيع خبزها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري و في المناطق السورية الحدودية مع الاردن بعد نقصان الحاد لمادة الطحين في مختلف المناطق السورية.

واكد الاهالي ان المخابز المحافظة اتفقت مع اصحاب مركبات عاملة على خط عمان - الشام لنقل كميات كبيرة من الخبز الى الاراضي السورية وبيعه للسوريين باسعار خيالية.

وعبر الاهالي  عن استيائهم للوقوف وقت طويل امام المخابز بحثاً عن الخبز، مطالبين الجهات المعنية تشديد الرقابة على جميع مخابز المفرق لمنع المتاجرة برغيف الخبز الاردني – بحسب تعبيرهم- .

ويوجد في مدينة المفرق نحو 60 الف لاجئا سوريا مسجلين لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ويسكنون في المنازل والاحياء والتجمعات السكانية والقرى التابعة لها في محافظة المفرق.

ويذكر ان المواطنين السورييين يعانون من نقص حاد في مادة الخبز، خاصة مع استهداف قوات المعارضة السورية  للمخابز للضغط على النظام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

خير ان شاء لله03-01-2013

الله يرب يحرر سوريا... بسرعه
لا حل و لا قوه الا الله بالله
ان شاء الله يرجعوا الى وطنهم معززين مكرمين.
ومشكله الخبز تنحل بسرعه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.