• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هتافات عالية السقف بذكرى انطلاقة الحراك في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-04
1128
هتافات عالية السقف بذكرى انطلاقة الحراك في عمان

 تظاهر نحو (200) ناشط من الحراكات الشبابية والشعبية والقوى الوطنية المختلفة، بعد صلاة ظهر اليوم، الجمعة، أمام المسجد الحسيني، في العاصمة، عمان، مرددين هتافات عالية السقف.

وندد المتظاهرون في الفعالية التي جاءت تحت شعار (مستمرون) في الذكرى السنوية الثانية، لانطلاق الحراك الأردني المطالب بالاصلاح السياسي ومحاربة الفساد؛ بالكونفدرالية مع الدولة الفلسطينية.

في غضون ذلك، شكلت قوات الأمن حاجزا بشريا؛ للفصل بين المتظاهرين، والعشرات من أنصار "تجمع الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن"، ورغم ذلك فقد شهدت التظاهرة مشادات كلامية بين الطرفين.

ورفع المتظاهرون المطالبون بالإصلاح شعارات منها: "سنبقى مستمرون"، "لا تراجع"، " أرنية فلسطينية.. بنرفض الكونفدرالية"، "الهوية الوطنية الأردنية مصانة".

ورددوا هتافات : "حرية حرية مش مكارم ملكية"، "ثوار أحرار منكمل المشوار"، "لا ولاء ولا انتماء الا لرب السماء"، "يا فاسد يلا غور خلي شعبي يشوف النور".

وانتقد المتظاهرون السير في العملية الانتخابية، ووصفوها بـ"المسرحية"، مؤكدين أنها ستدفع المشهد السياسي الى المزيد من التأزيم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.