• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ولي العهد في الدفاع المدني ((صور))

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-06
2754
ولي العهد في الدفاع المدني ((صور))

 زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد اليوم الأحد المديرية العامة للدفاع المدني، والتقى مديرها العام الفريق الركن طلال الكوفحي.

ونقل سموه، خلال لقائه الفريق الكوفحي، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لمرتبات الدفاع المدني واعتزاز جلالته بما يبذلونه من جهود احترافية في اداء رسالتهم الإنسانية المتمثلة بحماية الأرواح وصون المقدرات الوطنية.

وأكد سمو ولي العهد خلال اللقاء، أهمية إدامة عمليه التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني وبما يواكب عملية التطوير التي تشهدها المملكة في المجالات كافة.

من جهته، أشار الفريق الركن الكوفحي إلى أن جهاز الدفاع المدني وبما يحظى به من دعم موصول من لدن جلالة القائد الأعلى خطا خطوات واثقة مكنته من المضي قدماً في مسيرة الانجاز والعطاء، وتأمين أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء الوطن.

واستمع سمو ولي العهد، خلال الزيارة، إلى إيجاز عن مراحل تطور الجهاز والمستوى الذي وصل إليه اعداداً وتأهيلاً وأداء ميدانياً في مجالات الحماية المدنية، والخطط التطويرية التي يسعى الجهاز إلى تنفيذها للارتقاء بكل ما انيط به من واجبات تهدف إلى الحفاظ على السلامة العامة والممتلكات.

واطلع سموه خلال جولة ميدانية على آليات ومعدات العمليات الحديثة والمتطورة التي تستخدمها الفرق المتخصصة في جهاز الدفاع المدني في أداء الواجب بكل مهنية واقتدار.





أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.