• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

7 وفيات بحوادث سير في المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-07
1058
7 وفيات بحوادث سير في المملكة

  توفي 7 أشخاص أثر حوادث سير مختلفة وقعت خلال الـ (24) ساعة الماضية.

وقالت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني الاثنين أن (77) حادثاً مختلفاً وقع خلال الـ(24) ساعة الماضية في مجال الإطفاء والإنقاذ، كان من أبرزها:

وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة مادبا

توفى شخص يبلغ من العمر (19) سنة اثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة في محافظة مادبا/ منطقة ام رمانة , حيث قامت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بإخلاء الوفاة ونقله إلى مستشفى النديم الحكومي حيث افد الطبيب المناوب بأنه متوفى.

وفاة شخص وإصابة (8) آخرين اثر حادث تدهور في معان 

توفي شخص و أصيب (8) آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي/ منطقة الجرذانة ،حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات في موقع الحادث ونقلهم وإخلاء المتوفى الى مستشفى معان الحكومي ،حيث وصفت حالة الإصابات العامة بالمتوسطة .


إصابة (4) أشخاص اثر تصادم (6) مركبات في اربد 

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين ستة مركبات على طريق اربد- الزرقاء / بالقرب من محطة الغاز، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة. 

الدفاع المدني يخمد حريق داخل احد المصانع في المفرق

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني المفرق مع حريق شب داخل هنجر تابع لأحد المصانع يستخدم في تخزين كراتين بيض فارغة في محافظة المفرق / منطقة الحمدية، حيث قامت كوادر الإطفاء السيطرة على الحريق الذي قدرت مساحته بـ(100)م وحالت دون انتشاره الى باقي أرجاء المصنع, ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح ،هذا ستشكل هيئة من الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحريق.

إصابة شخص اثر سقوطه من الطابق الثاني في العقبة

أصيب عامل يبلغ من العمر (35) عاماً بكسور ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر سقوطه عن الطابق الثاني أثناء قيامه بأعمال إنشائية لعمارة قيد الإنشاء في محافظة العقبة/منطقة حي الكرامة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى الأميرة هيا العسكري وحالته العامة باللغة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.