• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استعادة 112 دونماً استولى عليها مسؤول سابق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-07
1247
استعادة 112 دونماً استولى عليها مسؤول سابق

 تعكف الحكومة على متابعة بعض القضايا التي يشتبه بوجود مخالفات مالية وادارية فيها لتصويبها، واعادة اموال واراضي الدولة للخزينة.

وقالت مصادر حكومية لـ' العرب اليوم' إن الحكومة بصدد اعادة 112 دونما استولى عليها مسؤول سابق في منطقة سويمة على البحر الميت، مقابل مبلغ زهيد يقدر بمئات الدنانير.

وتابع المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور نوفان العجارمة قدم مذكرة قانونية للحكومة تقضي بفسخ العقد، دون ان تتحمل خزينة الدولة اي فلس واحد.

وقالت مصادر مطلعة ان المسؤول السابق قام بالتحويط على حوالي 25 دونما اضافية دون ان يدفع اي مبالغ او فروق، ومن دون وجه حق.

واوضح المصدر ان مفاوضات جارية بين العجارمة واحد المحامين للمستثمر شوان الملا صاحب مشروع الكازينو، للوصول الى تفاهمات حول المشروع، في سياق عدم تكبد خزينة الدولة دفع اي مبالغ مالية.

وقالت المصادر ان الحكومة تقوم بفتح الملفات التي يوجد حولها علامات استفهام في ما يتعلق بعمليات بيع او تأجير اراض تابعة لخزينة الدولة لافراد او مؤسسات بوجه غير حق او دون سند قانوني.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.