• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إربد: مواطن يقتل طفلته ذو العامين لقصورها في تعلم المشي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-08
1102
إربد: مواطن يقتل طفلته ذو العامين لقصورها في تعلم المشي

  كشف العاملون في مديرية شرطة محافظة اربد وبمساندة من قسم البحث الجنائي عن تفاصيل جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة عمرها عامين، بعد أن فكوا الغموض الذي اعترى الحادثة.
وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني في بيان صحافي الثلاثاء أن الطفلة المذكورة تم تحويلها إلى مستشفى الأميرة بسمة من إحدى القرى المجاورة لتلقي العلاج حيث أدعى ذووها بأنها تعرضت للسقوط واثناء محاولة الأطباء تقديم المساعدة الطبية لها فارقت الحياة .
وتابع المركز الإعلامي أن التقرير الطبي الأولي للطفلة المذكورة أثبت بأنها تعرضت لعمليات تعذيب وبأوقات مختلفة وبأنها تعرضت للضرب بواسطة أداة راضة كانت السبب الرئيسي في وفاتها وليس السقوط كما أدعى الأهل .
وتابع المركز الإعلامي انه وبعد توافر هذه المعلومات لقسم بحث جنائي مديرية شرطة اربد بُدء بالتحقيق الفوري مع كافة أفراد الأسرة وفي الأثناء اعترف والد الطفلة المذكورة بأنه هو من قام بضرب ابنته على رأسها ما أدى الى وفاتها وذلك بسبب قصورها عن تعلم المشي فأقدم على ضربها بهدف التخويف إلا أن الضربة كانت قاتلة وما زالت التحقيقات جارية وسيتم تحويل القضية للقضاء .
من جانب اخر تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من احباط عملية تهريب مواد مخدرة من احدى دول الجوار قدرت ب (50000) الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وإلقاء القبض على الفاعل .
وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات مفادها نية أحد الأشخاص بتهريب مواد مخدرة من إحدى دول الجوار عن طريق تهريبها بواسطة أفران كهربائيـــة ( ميكرويف ) حيث تم متابعة المعلومة ورصد تحركات الشخص المشبوه وهو من جنسية عربية وبعد دخوله الى البلاد تم تفتيشه وأمتعته بالطرق القانونية وعثر بحوزته على (50000) ألف حبة كبتاجون داخل إطار أحد الأفران في مخبأ سري وتم ضبط المذكور وبالتحقيق معه أفاد بأن المادة كانت في طريقها للتهريب مرة أخرى الى احدى دول الجوار وسيتم تحويل القضية للقضاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.