• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أﺳﻣﺎء اﻟﺟﺎﻣﻌﺎت اﻟﺗﻲ ﻋّﻠﻘت دواﻣﮭﺎ اﻷرﺑﻌﺎء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-08
1740
أﺳﻣﺎء اﻟﺟﺎﻣﻌﺎت اﻟﺗﻲ ﻋّﻠﻘت دواﻣﮭﺎ اﻷرﺑﻌﺎء

  تباينت قرارات الجامعات بشأن دوام طلابها يوم الاربعاء في ظل المنخفض الجوي السائد في البلاد وتطوراته وخاصة على صعيد الطرق السالكة والمغلقة في المملكة  فمنها من علق الدوام واخرى اكتفت بتأجيل الامتحانات الجارية فيها الى اشعار اخر حيث  اكد  رئيس الجامعة الهاشمية كمال الدين بني هاني مساء اليوم  أن لا تعليقاً للدوام صباح الاربعاء في الجامعة الهاشمية وان اي قرار تتخذه الجامعة بهذا الشأن سيتم الاعلان عنه عبر الوسائل الرسمية بما فيها موقع الجامعة على شبكة الانترنت. 

 
ومن جهة اخرى صرح رئيس جامعة الطفيلة الدكتور يعقوب المساعفة أن الظرف الجوي الحالي في الطفيلة لا يستدعي اتخاذ أي قرار لتعليق الدوام وبين المساعفة " اذا حدث اي طارىء فسيتم الاعلان عن ذلك " ، موضحا انه لا طلبة في الجامعة الان فهم في اجازة لكن القرار يتعلق باعضاء الهيئة الادارية.
 
 من ناحيته قال نائب رئيس جامعة الحسين الدكتور محمد النوافلة ان الطقس في معان جيد حتى اللحظة ولا يوجد أي قرار من قبل ادارة الجامعة حول تعليق الدوام من عدمه ، مشددا القول " أي قرار يتخذ سيتم الاعلان عنه في حينه"
 
 
 جامعة اليرموك: تأجيل الامتحانات المقررة يوم غد الأربعاء إلى يوم الاثنين 14/1/2013 وتأخير دوام العاملين في الجامعة حتى التاسعة والنصف من صباح الأربعاء.
 
 
 جامعة إربد الأهلية: تعليق الدوام ليوم الأربعاء 9 / 1 / 2013 .. و تأجيل الامتحانات المقررة يوم الأربعاء إلى يوم الثلاثاء الموافق 22 / 1 / 2013.
 
 
** جامعة جدارا: تأجيل الأمتحانات النهائية المقررة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 9/1/2013م ونقلها الى يوم الأثنين الموافق 21/1/2013م ،وبنفس الأوقات المحددة لكل جلسة امتحانية.
 
 
 الجامعة الأردنية: تأجيل الامتحانات النهائية المقررة يوم غد الأربعاء إلى موعد يحدد لاحقاً .. وتأخير دوام العاملين في الجامعة إلى التاسعة من صباح الأربعاء.
 
 
 العلوم والتكنولوجيا: تأجيل الامتحانات المقررة يوم الأربعاء إلى موعد يحدد لاحقاً .. وتأخير دوام العاملين في الجامعة الأربعاء إلى التاسعة صباحاً.
 
 
 جامعة العلوم الإسلامية العالمية: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء لجميع الطلبة، أما دوام الهيئة الإدارية فسيبدأ الساعة التاسعة صباحاً.
 
 
 جامعة مؤتة: تأجيل الامتحانات المقررة يوم الأربعاء إلى ما بعد فترة الامتحانات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.