• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطقس: استمرار تساقط الثلوج الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-09
994
الطقس: استمرار تساقط الثلوج الخميس

  يكون الطقس غدا الخميس باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار ويستمر تساقط الثلوج على فترات فوق المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر عن سطح البحر.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يخف هطول الثلج تدريجيا اعتبارا من ساعات المساء، ويتوقع حدوث الانجماد في ساعات الليل وصباح يوم الجمعة الباكر، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول أثناء الليل إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الجمعة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل يتوقع تشكل الصقيع خصوصا في مناطق البادية والسهول الشرقية وحدوث الانجماد في المناطق الجبلية.

اما يوم السبت المقبل فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل طفيف مع بقاء الطقس باردا بشكل عام وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 10 الى 2،وفي المناطق الوسطى 7 الى درجة مئوية واحدة،وفي المناطق الشمالية بين 8 الى 3، وفي المناطق الجنوبية بين 10 الى درجة تحت الصفر،وفي خليج العقبة 18 الى 8 درجات مئوية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.