• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصابة 6 اشخاص باختناق في الكرك ..وعودة التيار الكهربائي بالطفيلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-10
1061
اصابة 6 اشخاص باختناق في الكرك ..وعودة التيار الكهربائي بالطفيلة

 لازال الكثير من مناطق المحافظة يشهد زخات ثلجية متقطعة في وقت لازالت فيه الاجهزة المختصة وبحسب محافظ الكرك احمد العساف تبذل جهودها من اجل استكمال فتح الطرقة التي اغلقتها الثلوج وكذلك اعادة التيار الكهربائي الذي لازال مقطوعا عن مناطق واسعة في المحافظة الى طبيعته .

ووفق مدير اقليم الجنوب في وزارة الاشغال العامه المهندس بهجت الرواشده فقد تم فتح الكثير من الطرق الرئيسية المغلقة فيما لازال العمل جاريا لاستكمال فتح باقي الطرق الرئيسية ومن ثم العمل على فتح الطرق الفرعية ، وكذلك الحال للتيار الكهربائي الذي عاد وفق مدير كهرباء الكرك المهندس حسان الذنيبات بشكل جزئي لعدد من مناطق المحافظة بينما يجري العمل لاعادته لكامل مناطق المحافظة .

من جهته قال مدير دفاع مدني الكرك المقدم عبدالهادي الصرايرة انه قد تم نقل ستة اشخاص مصابين باختناق بغاز مدفأة ، اضافة الى نقل عدد من الاشخاص حاصرتهم الثلوج في منطقة منشية ابو حمور .

الى ذلك شكا اهالي الطفيلة من انقطاع للتيار الكهربائي منذ ساعات الصباح قبل ان يعود مساء الخميس.

وحاولت "عمون" الاتصال بمحافظ الطفيلة للاستفسار عن واقع الخدمات في المحافظة لكنه لم يجب على الهاتف فيما ذكر مدير اقليم الجنوب في وزارة الاشغال العامه المهندس بهجت الرواشده ان كافة الطرق في المحافظة سالكة باستثناء طريق اشريف الجنوب غرندل لازالت مغلقة لاسباب احترازية تتعلق بطبيعة الطريق ، اضافة الى طريق الكرك الطفيلة المغلقة بسبب الانهيارات وتداعي احد الجسور على الطريق .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.