• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سلفيو الاردن يتوعدون فرنسا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-15
885
سلفيو الاردن يتوعدون فرنسا

 - توعّد التيار السلفي الجهادي في الأردن، الإثنين، الجيش الفرنسي بـ"المفخّخات" وبفتح جبهات جديدة له، إثر الغارات الجوية الفرنسية على معاقل الإسلاميين في مالي.

ونقلت وكالة يونايتد برس إنترناشونال الأميركية عن القيادي البارز ومنظّر التيار السلفي الجهادي في الأردن عبد شحادة الملقب بـ"أبي محمد الطحاوي"، خلال حفل تأبيني أقيم مساء الاثنين في قرية الضليل (45 كلم شمال شرق) لأحد أعضاء التيار الذي قتل خلال مشاركته في القتال ضد الجيش السوري، قوله إن "مجاهدينا سيواجهون الجيش الفرنسي بالمفخّخات، ولن نستقبلهم بالورود" .

وأضاف "أقول للفرنسيين والأميركان واليهود، عودوا إلى ما وراء البحار، عودوا إلى بلادكم، فلن يكون هناك سلام بيننا وبينكم" .

وتابع الطحاوي أن "الجهاد قادم ومستمر، والأيام القادمة حبلى، والتغيير قادم، وكلما جاء هؤلاء للإعتداء على المسلمين فستكون هناك جبهات جديدة"، وأكّد أن "قواعد اللعبة ستتغير"، واصفاً العمليات العسكرية الفرنسية في مالي بأنها "عدوان غاشم" .

وبدأت فرنسا عملية عسكرية جوية في مالي، يوم الجمعة الماضي بناء على طلب مالي لمساعدة جيشها على وقف زحف المسلّحين الإسلاميين جنوباً باتجاه العاصمة باماكو.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.