• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخبار العراب ( 28 )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-16
2436
اخبار العراب (  28 )

 * اﻹﺗﺼﺎل اﻟﺴﯿﺎﺳﻲ واﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ ﺑﯿﻦ اﻟﺤﻜﻮﻣﺔ اﻷردﻧﯿﺔ وﻧﻈﯿﺮﺗﮫﺎ اﻟﻘﻄﺮﻳﺔ ﺷﺒه ﻣﻘﻄﻮع ﻣﻨﺬ ﺷﮫﺮ أﻛﺘﻮﺑﺮ اﻟﻤﺎﺿﻲ، وأﻧﻪ ﺗﻀﺎءل اﻟﻰ ﺣﺪ ﻛﺒﯿﺮ ﻣﻨﺬ ﺷﮫﺮ ﻳﻮﻟﯿﻮ ﻣﻦ اﻟﻌﺎم اﻟﻤﺎﺿﻲ، طﺒﯿﻌﺔ اﻹﺧﺘﻼف وأﺳﺒﺎﺑﻪ ﺗﺸﯿﺮ اﻟﻰ وﺟﻮد ﺗﺒﺎﻳﻦ ﺣﺎد ﻓﻲ اﻟﻤﻮﻗﻒ اﻟﺴﯿﺎﺳﻲ ﻣﻦ اﻷزﻣﺔ اﻟﺴﻮرﻳﺔ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮة ﻣﻨﺬ 22 ﺷﮫﺮا.

 
* اكدت مصادر موثوقه بأن شركة حكومية قد أبرمت عقود سنوية مع شركات خاصة لصيانة مركباتها والبالغ عددها 294 مركبة، بكلفة تصل إلى 2.2 مليون دينار...، علماً أن الشركة الحكومية تملك مشغلا لصيانة المركبات مجهزا بالمواد اللازمة لتصليح هذه المركبات وبكادر من الفنيين "ميكانيك وكهرباء".
والسؤال :  من المستفيد وكيف سيتم تقسيم الـ "كعكعة" ؟؟  ومن هم المتورطون والمتواطؤون؟؟ !!
 
*التقطت عدسة المواطن سامر المومني مجموعة من القطط تنتظر وتلهو على خط استلام الحقائب في مطار الملكة علياء الدولي. وقال المومني إنه التقط هذه الصورة عند الساعة الرابعة من عصر الاثنين 14 - 1- 2013، وتحديدا عند وصول طائرة الركاب القادمة من دبي ( الامارات العربيه المتحدة).
 
* أكدت مصادر مطلعة أن فاتورة هاتف خلوي أحد مدراء المؤسسات الحكومية فاقت الـ'5 آلاف دينار ' المدير المخضرم عندما جاءته الفاتورة للدفع عقد اجتماعا بالمسؤولين الماليين في مؤسسته يطلب فيه البحث عن بند قانوني حتى يتمكن من 'تلزيق ' الفاتورة بموازنة المؤسسة .
 
* قال مدير المركز الاعلامي في مؤسسة الضمان الاجتماعي موسى الصبيحي ان بعض بنود قانون الضمان الاجتماعي المعمول به بحاجة الى تعديل لخدمة المؤمن عليهم وبما يعطيهم امتيازات اكثر انصافا ويسهم في تحسين رواتبهم عاملين كانوا ام متقاعدين.
 
 
*علمت “مصادر أن إحدى الوزارات تملك 35 خطا أرضيا ثابتا لمبنى الوزارة فقط، من دون احتساب الخطوط التابعة لمديرياتها المنتشرة في المملكة.
 
* سجلت فاتورة محروقات إحدى المديريات التابعة لوزارة خدمية حوالي 3.3 مليون دينار، فيما تكبدت تلك المديرية 1.7 مليون دينار تكاليف صيانة سيارات وآليات تجاوز عمرها 30 عاماً.
 
* تحت عنوان “من أجل أمعاء خاوية” تنظم فعاليات حقوقية وشعبية عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الخميس المقبل وقفة احتجاجية، وسلسلة بشرية للدفاع عن الأسرى، الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال الصهيوني. وذلك مقابل مقر بعثة الأمم المتحدة في عمان.
 
*اكد مدير عام دائرة المطبوعات والنشر فايز الشوابكة، أن حجب المواقع الإلكترونية سيتم وفق القانون المعـدل لقانـون المطبوعات والنشر لسنة 2012، حيث أن المهلة القانونية تنتهي الخميس .
 
* قال رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور ان حكومته سترفع استقالتها الى جلالة الملك  يوم 24 الشهر الجاري ، الخميس من الاسبوع المقبل وهو اليوم الذي يلي اجراء الانتخابات النيابية .
 
* ما زال التوتر مستمراً في معان هذه الليلة، بعدما وقعت اشتباكات في معان بين مواطنين مشمولين بالمكرمة الملكية بتوظيفهم في شركة الفوسفات، وبين قوات الدرك، في مواجهات استمرت حوالي ست ساعات.
 
* بثت قناة اليرموك الاردنية اليوم فيديو يثبت تسرب امتحان الثانوية العامة اليوم في مادة علوم الارض.
 
* شكا طلبة جامعة الحسين بن طلال من تسرب مياه الامطار الى مجمع القاعات وبعض المرافق الاخرى في الجامعة ما تسبب في اعاقة عملية تقديم الامتحانات داخل قاعات الجامعة .
 
* اعلن منظر التيار السلفي في الشمال عبد الفتاح شحادة الملقب بـ ” ابو محمد الطحاوي”، الثلاثاء، مقتل المسؤول الشرعي لجبهة النصرة في درعا رياض هديب ابو حمزة 32 عاما متزوج ولديه 6 من الابناء
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.