• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البلد " تشتعل .. وعبد الاله الخطيب يجلس بمكتبه الفاخر بالهيئة !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-20
1047
البلد

 عمان جو - خاص- يتسائل المراقبون عن مدى الالية التي يعمل بها مدير الهيئة المستقلة للانتخاب عبد الاله الخطيب ، الذي لا يتم مشاهدته في جولاة ميدانية ، او حتى اعلامية بشكل يتناسب مع حجم المهمة الموكلة اليه.

حتى انه في المؤتمرات والتصريحات الهامة التي تخرج على لسان الهيئة ، لا يظهر الخطيب بشكل مباشر ، والشخص الذي يصرح ويلقي كلمة الهيئة هو الناطق الاعلامي بإسمها .
ومع الحديث الذي يشغل الشارع الاردني ، ومع اقتراب موعد الانتخابات النيابية القادمة ، لا زال الخطيب مختفياً في مكتبه الفاخر بالهيئة .
وفي هذا المقام يوجه هؤلاء الدعوات الى الخطيب ، بأن مهمته هي ميدانية بالشكل الاول ، وليست مكتبية ، وكان الاولى منه ان يتابع عن كثب ، الاخبار التي ترد للهيئة عن جرائم المال السياسي التي تنتشر بمحافظات المملكة بشكل عام .
وعليه اذا لم يكن لدى الخطيب القدرة او الجرأة على متابعة هذه القضية بشكل مباشر وميداني ، مقتدياً بجلالة الملك الذي يظهر كل فترة في زيارة مفاجئة او متخفياً في مؤسسات الوطن ، فعلى الخطيب التنحي وترك هذه المهمة لشخص قادر على انجازها .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.