الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يلتقي متقاعدين عسكريين بمنزل فاضل علي فهيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-20
1260
الملك يلتقي متقاعدين عسكريين بمنزل فاضل علي فهيد

  التقى جلالة الملك مع مجموعة من الضباط المتقاعدين في منزل الفريق المتقاعد فاضل علي فهيد

جلالته الذي لبى دعوة غداء الأحد تحدث عن التحديات الراهنة في المنطقة سياسيا واقتصاديا وإقليميا والوضع في سوريا والأعباء المرتبة على الأردن جراء استضافة اللاجئين السوريين.

وتحدث جلالته - بحسب حصور افادوا لـ عمون - عن رؤيته لمرحلة ما بعد الانتخابات، خاصة ما تضمنته الورقة النقاشية الثانية حول تشكيل الحكومات البرلمانية ، واكد على أهمية تشجيع الشباب على العمل ومعالجة ثقافة العيب وتوفير التدريب المستمر للأردنيين.

وتطرق جلالته إلى اهمية صقل مهارات الشباب، وتنمية المواطن الأردني وتعزيز قدراته في مختلف المجالات ، مشدداً على أهمية منظومة النزاهة الوطنية في معالجة قضايا الفساد.

وتحدث الحضور عن أهمية المحافظة على هيبة الدولة، وعلى جميع المواطنين تحمل المسؤولية في الحفاظ على الوطن ومكتسباته ومنجزاته والبناء عليها ، واعتبروا أن الأوراق النقاشية لجلالة الملك خارطة طريق للمستقبل.

وأكدوا على ضرورة تحسين إدارة مؤسسات الدولة، لافتين إلى أن الاستراتيجيات يجب أن لا تتغير بتغير الأشخاص ، كما أكدوا أهمية دعم مؤسسات المتقاعدين العسكريين، ودعم المشاريع الصغيرة، والإسراع في معالجة قضايا الفساد،وتعزيز صلاحيات المحافظين. وتحدثوا عن واقع الإعلام وضوابطه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.