• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المرشح محمد عشا الدوايمة ادعاءات واختراقات وحرامات وصوبات وشيكات وشهادات مشكوك بمصداقيتها للبيع .. فأين الهيئة المستقلة للانتخاب ؟؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-21
2726
المرشح محمد عشا الدوايمة ادعاءات واختراقات وحرامات وصوبات وشيكات وشهادات مشكوك بمصداقيتها للبيع .. فأين الهيئة المستقلة للانتخاب ؟؟

اخبار البلد
 


في اختراق واضح لاسس وتعليمات وقوانين الانتخاب، لا زالت عملية تظيف المال السياسي بأشكل مبطنة وأخرى معلنة، يزاولها مرشح الدائرة الثانية محمد عشا، والذي توزع في مقره الانتخابي "صوبات وحرامات" للناخبين ليقهم برد الشتاء ويجنبونه برد خسارة الفوز بالمجلس النيابي القادم كما يعتقد !!


محمد عشا الدوايمة، يقدم نفسه للجمهور على انه مؤسسة اعمار رديفة للمؤسسة الهاشمية لاعمار قبة الصخرة، ويدعي انه من يقوم باعمال صيانتها وترميمها وبصورة لا يصدقها عقل او منطق، بل ويروح الى ابعد من ذلك تحدي تعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب في توظيف المال السياسي، بصرف شيكات طويلة الامد لناخبين سيصار لصرفها بعد ضمانة التصويت له !


اللافت في حالة المرشح محمد عشا انه احتصل على شهادة عدم محكومية وهو الذي تم تنفيذ حكم السجن به عام 1993 في قضية اختلاس ابان عمله في مشروع الهناجر في المطقة الصناعية ، وفي سياق الشهادات يتساءل مراقبون عن مدى مصداقية ما يحمله المرشح محمد عشا الدوايمة من شهادات يقدم نفسه خلالها انه مهندس يحمل درجة الدكتوراه !!


الهيئة المستقلة للانتخاب مدعوة وبشة لفتح ملف المرشح محمد عشا الدوايمة ليدرك الاردنيون ان مشروع النيابة لا يقبل المساومة لعل وعسى ان تنجح الهيئة في اعادة ورد الاعتبار والهيئة للجسم النيابي !

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.