• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدغمي يقاضي من حاول الاساءة إليه بالفيديو المفبرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-22
1451
الدغمي يقاضي من حاول الاساءة إليه بالفيديو المفبرك

 أعلن رئيس مجلس النواب السابق، والمترشح للانتخابات النيابية في محافظة المفرق، عبد الكريم، الدغمي، أنه تقدم بشكوى الى الأجهزة الأمنية، من أجل التحقيق في الفيديو الذي نشر على موقع الـ"يوتيوب" تحت عنوان " فضحية نواب الاردن ليلة حل البرلمان".

وقال الدغمي خلال كلمة ألقاها أمام مناصريه في مقره الانتخابي، مساء اليوم، الاثنين، "لقد أبلغت مدير الامن العام، الفريق أول الركن حسين هزاع المجالي، من أجل فتح تحقيق بفبركة صوتي ونشر الفيديو، لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق من يحاول الاساءة للاخرين".

وتضمن الفيديو ـ تعرض الدغمي لوزير الداخلية الأسبق، نايف القاضي بني خالد ـ إلا أن الدغمي أكد " أن ما ظهر في التسجيل غير صحيح والصوت الذي ظهر ليس صوتي اطلاقا بل مفبرك"، لافتا الى ان "أصحاب نفوس مريضة تود النيل مني، لكن لم يتمكنوا ذلك".

وأشار الدغمي الى أنه أجرى اتصالا مع "أبناء عشيرة بني خالد التي يكن لها كل الاحترام والمودة للعلاقات التاريخية بيننا وأوضحت لهم ان الفيديو غير صحيح .. وأنهم تفهموا الوضع".

وكان الشيخ موفق محمد سعود القاضي، أعلن أن العشيرة ألغت اجتماعا كانت قد دعت الى عقده عصر الاثنين، للحديث عن الفيديو، وذلك بعد اعتذار قدمه النائب السابق عبد الكريم الدغمي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.