• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زياني يوجه لكمتين لدزيكو "المستفز" في فولفسبورج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-26
1518
زياني يوجه لكمتين لدزيكو "المستفز" في فولفسبورج

خرج الجزائري كريم زياني -المحترف في صفوف فولفسبورج الألماني- عن شعوره، ودخل في اشتباك عنيف مع زميله بالفريق البوسني إدين دزيكو، خلال تدريبات الفريق وعلى مرأى ومسمع من جانب المدير الفني للفريق، حتى إنه تم التقاط صور عبر وسائل الإعلام الألمانية خلال تلك المشاجرة.

تطور الخلاف بين النجمين زياني ودزيكو، ووصل الأمر إلى درجة الاشتباك بالأيدي وتوجيه اللكمات، مما أثار اندهاش المدير الفني للفريق من الواقعة، ليتدخل اللاعبون على إثرها لفض الاشتباك.
قالت صحيفة "كيكر" الألمانية: إن زياني الذي يبلغ طوله 1.69 مترا، اشتبك بالأيدي مع زميله في الفريق البوسني دزيكو، الذي يبلغ طوله 1.93 مترا، ولم ينته إلا بتدخل اللاعبين سيلفان ديستان ومارسال شافر، اللذين تمكنا من فض النزاع.
وكشفت تحريات الصحيفة الألمانية عن أن البوسني دزيكو هو أول من أشعل فتيل الخلاف مع زياني، وهو من قام باستفزاز النجم الجزائري، فلم يجد زياني مفرّا من توجيه لكمتين في وجه اللاعب، ولكن سرعان ما نجح اللاعبون في إعادة الأمور لوضعها الطبيعي، وقام اللاعبان بمصافحة بعضهما.
وقدمت صحيفة "الشروق" الجزائرية تقريرا مفصلا عن المشاجرة؛ حيث أكد أحد المقربين من زياني أن البوسني دزيكو كان السابق للاعتداء؛ حيث قال إن الأمر حدث أثناء تدريبات الفريق الصباحية، ففي الوقت الذي تدخل زياني لنزع الكرة من دزيكو، قام الأخير وحاول الاعتداء عليه بالأيدي، وهو ما لم يتقبله الدولي الجزائري الذي حاول الدفاع عن نفسه.
ورغم أن الأمر وصل إلى حدّ الاشتباك بالأيدي بين دزيكو وزياني، فإن مدرب الفريق قلل من شأنه؛ حيث أكد أن مثل هذه الأمور تحدث في أيّ فريق في العالم، مشيرا إلى أنه سينظر في القضية وأسبابها خلال هذا الأسبوع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.