• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و45 إصابة بحوادث في المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-27
855
وفاة و45 إصابة بحوادث في المملكة

  تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (81) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة و(45) إصابة، في حين تم التعامل مع (401) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث تدهور شاحنة في العقبة
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور شاحنة (قاطرة ومقطورة) بالقرب من منطقة غرندل (وادي عربة)، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر انقلاب راس الشاحنة عليه مما أدى الى وفاته على الفور، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتحرير الجثة وإخلائها الى مستشفى الأميرة هيا العسكري.

(6) إصابات اثر حادث تدهور مركبة في الطفيلة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الجنوب مع حادث تدهور مركبة في منطقة الحسا، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في مادبا

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني مادبا من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة مجمع باصات الحمايدة , حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفل إلى مستشفى النديم الحكومي وحالة الأم والمولود العامة جيدة. 

(4) إصابات اثر حادث تدهور مركبة في عجلون

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور مركبة على مثلث الوهادنة ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص بضيق تنفس اثر حريق منزل في الزرقاء

تمكنت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إخماد حريق شب في منزل بمنطقة الظليل , نتج عنه إصابة (5 ) أشخاص بضيق تنفس إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة علما بان سبب الحريق تماس كهربائي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.