• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

7047 لاجئاً سورياً يعبرون حدودنا خلال 48 ساعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-27
944
7047 لاجئاً سورياً يعبرون حدودنا خلال 48 ساعة

  ارتفع عدد اللاجئين السوريين الذين عبروا الحدود الاردنية بطرق غير شرعية ومن خلال قوات حرس الحدود منذ اندلاع الازمة السورية وحتى مساء السبت ليصل الى حوالي 170 الف لاجىء فيما زاد عدد اللاجئين المتواجدين على ارض المملكة عن 300 الف لاجىء، على ما افاد مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة .

وذكر المصدر ان عدد اللاجئين الذين عبروا من خلال قوات حرس الحدود ومن عدة نقاط حدودية خلال 48 ساعة الماضية بلغ 7047 لاجئا،وخلال الايام الثلاثة الماضية بلغ عددهم 10979 لاجئا من مختلف الفئات العمرية بينهم العديد من المصابين والجرحى والمرضى.

يشار الى ان العديد من هؤلاء اللاجئين بداوا يدخلون من مناطق غير معدة ومجهزة لاستقبالهم وتتسم بالوعورة الشديدة والانحدار ولا تسمح طبيعتها الجغرافية بحركة مختلف انواع الاليات الامر الذي شكل عبئا كبيرا على قوات حرس الحدود التي اضطرت للسير بهم ونقلهم مسافات طويلة لايصالهم الى مناطق العبور التي توفر لهم الاحتياجات المطلوبة والخدمات الضرورية ريثما يتم نقلهم الى المخيمات المعدة لاستقبالهم. بترا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.