• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابتزاز جنسي بـ 3 ملايين دينار في احدى المستشفيات الخاصة !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-27
2205
ابتزاز جنسي بـ 3 ملايين دينار في احدى المستشفيات الخاصة !

 مالك إحدى المستشفيات الخاصة في عمان، رفع دعوى قضائية ضد اثنين من موظفيه (فنيين)، حاولا ابتزازه بعد أن قاما بتصوير أحد الأطباء المشهورين وهو يمارس الجنس في مكتبه داخل المستشفى.

 
وفي التفاصيل ـ بحسب المعلومات التي حصلت عليها "السوسنة" ـ فإن الطبيب اعتاد على إدخال فتيات الى مكتبه وإغلاق الباب، ثم يخرج بعد وقت قصير هو والفتاة التي تدخل معه الى المكتب وهما في حالة غير طبيعية أمام الموظفين.
 
تلك الحالة دفعت الموظفين الى التفكير بطريقة ما لرؤية ما يفعله الطبيب داخل مكتبه في كل مرة يدخل إليه بصحبة "فتاة"، حيث توصلا بعد التفكير الى زرع كاميرا مراقبة في إحدى زوايا المكتب دون علمه.
 
وبالفعل قام الموظفان بزرع الكاميرا، حتى دخل الطبيب في أحد الأيام ترافقه إحدى الفتيات الى المكتب، وبعد خروجهما، استطاع الموظفان نقل ما سجلته الكاميرا على قرص مدمج (CD)، حيث أظهر أن الطبيب مارس الجنس مع الفتاة داخل مكتبه في ذلك الوقت.
 
بعدها سعى الموظفان لابتزاز مالك المستشفى لا الطبيب، باعتباره "صاحب المستشفى" رجل ثري، فأجريا اتصالا به على الهاتف، وأبلغاه بما لديهما، وهدداه بنشر التسجيل على شبكة الانترنت في حال لم يدفع لهما ثلاثة ملايين دينار.
 
وعندها طمأن مالك المسشتفى الموظفين، وطلبا منهما الحضور الى مكتبه للحصول على التسجيل مقابل أن يدفع لهما المبلغ المطلوب، ولكنه في نفس الوقت كان قد أبلغ الأجهزة الأمنية بالقضية، حيث حضر رجلا أمن الى المكان المتفق عليه، وعند وصول الموظفين تم إلقاء القبض عليهما وضبط الـ(CD)، وبعد التحقيق معهما تم إحالة القضية  الغريبة على المجتمع الاردني الى محكمة صلح جزاء شمال عمان صاحبة الاختصاص.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

للحراث30-01-2013

القصه حدثت في مستشفى عيون معروف في الاردن .... مدير المستشفى ومالكه عراقي .... والطبيب المتهم عراقي ايضاً.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

حراث28-01-2013

هو للاسف ممكن يكون اخصائي اطفال
المال الحرام يكله النار والفسق
يجب اعلام الشعب باسم الدكتور الذي
حنث بالمهنه ويخون الامانه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.