• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محمد بن همام: بلاتيني عمل بكل قوة لقتلي وإبعادي عن الكرة الآسيوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-26
1409
محمد بن همام: بلاتيني عمل بكل قوة لقتلي وإبعادي عن الكرة الآسيوية

اعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام تدخلات رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني في انتخابات آسيا الأخيرة غير محقة، مؤكداً أن بلاتيني "عمل ضده بكل قوة وكان يرغب في قتلي وإنهاء بن همام من كرة آسيا، لكني تفوقت عليه بالانتخابات الديمقراطية".

 وأضاف بن همام في الندوة التي أقامتها صحيفة "الرياضية" السعودية الاثنين الماضي، "إن تصريحاتي التي اغضبت البعض لم أندم عليها، إذ إن هناك أشخاصاً يستحقون تلك التصريحات"، وذلك وفقاً لتقرير أعده الزميل علي الزهراني ونشرته صحيفة "الحياة" اللندنية الأربعاء 26-8-2009.
 
وقال إن الانجاز الذي حققه للقارة الصفراء هو تحويله الاتحاد الآسيوي من جمعية استهلاكية كان يلعب بها فيلبمان إلى اتحاد مؤسساتي.
 
وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن فترة رئاسته الأولى للاتحاد القاري كانت من أجل إعادة بناء الاتحاد من الداخل وتطوير كادره وعمله الإداري، مضيفاً "قبل سنوات ماضية كان أكثر من 100 ماليزي لا يعرفون أن مقر اتحاد الكرة الآسيوي في ماليزيا، وتم العمل على تحويله إلى اتحاد مؤسساتي بنظام متطور في كافة النواحي، وهذا إنجاز افخر به".
 
وأكد بن همام أن رفض تدخل السياسين في ترشيحه الأخير لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكداً رفضه لتدخل السياسيين في كرة القدم، مشدداً على أنه لم يستخدم السياسة في الانتخابات "إذ إن من قاموا بترشيحي ليسوا سياسيين".
 
وفي ما يتعلق بالانتقادات السعودية للحكم الآسيوي، قال بن همام "محبتي للسعودية لا أحد يزايد عليها، وسأظل أدافع عن الحكم الآسيوي النزيه وسأقف إلى جانبه، وسأجاهد على تطويره، مضفياً "أن غالبية الملاحظات التي قدمها أشقاؤنا في السعودية صحيحة، لكن لا أستطيع التحكم في أخطاء البشر، والحكام بشر، والذي يربطني بالحكم هو النزاهة، وليعلم الجميع أن اختيار الحكام يكلفنا 60 ألف دولار".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.