• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" تقر بتسريب أسئلة امتحان علوم الأرض للثانوية العامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-27
1501

 أقرت وزارة التربية والتعليم بتسريب أسئلة التوجيهي لمبحث علوم الأرض، عقب مناقشتها نتائج لجنة التحقيق في اجتماع عقد مساء اليوم الاحد، وفق ما أكد مصدر مسؤول في الوزارة.

وقال المصدر إن نتائج التحقيق أكدت التسريب الذي أعلنت عنه فضائية اليرموك وبثته على شاشتها قبل موعد الاختبار بنحو 20 دقيقة.

كما قررت الوزارة عدم إعادة الامتحان، والإبقاء على نتائجه كما هي، الأمر الذي يتناقض مع تصريحات سابقة لوزير التربية الدكتور وجيه عويس، قال فيها  إنه في حال ثبت بالدليل تسريب الأسئلة فإنه سيعيد الامتحان للطلاب.

من جهته؛ أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد استلام الوزارة للكتاب الرسمي من قناة اليرموك التي شددت على امتلاكها للوثائق المؤكدة لتسريب أسئلة علوم الارض لامتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية.

بدوره؛ قال عضو مجلس نقابة المعلمين ورئيس لجنة الانتساب والعضوية فيها باسل الحروب : إن مجريات العمل في لجنة التحقيق التي شكلتها النقابة لا زالت مستمرة، للكشف عن كافة المتورطين في التسريب وتقديمهم للقضاء العادل، مؤكدا عن حصولها على أسماء متهمة في التسريب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

وجيه عويس!!!!!!!!!!!29-01-2013

الحق على رئيس الحكومه اللي يجيب وزرات مثل هيك ويا ريت مستكثرين خيره يقولوا السفير الأمريكي حطنا اخس
هذي الأردن ما بده الا رجال
وجيه عويس زلمه بالكثير مدرس بجامعه حرام هاي مسؤوليات أكبر منه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.