• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطراونة رئيسا للديوان الملكي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-28
1008
الطراونة رئيسا للديوان الملكي

 صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الدكتور فايز الطراونة، رئيسا للديوان الملكي الهاشمي اعتبارا من الاثنين.

والطراونة الذي شغل هذا المنصب في السابق، كان قد تولى رئاسة الحكومة في الأعوام 1998 و1999 و2012 وشهد عهده وفاة الملك الحسين بن طلال وانتقال السلطة للملك عبد الله الثاني.

وكانت الإرادة الملكية السامية صدرت بقبول استقالة رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي رياض أبو كركي من منصبه.

ووجه جلالة الملك إليه الرسالة التالية:

معالي الأخ رياض أبو كركي، حفظه الله ورعاه، يسرني أن أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بموفور الصحة والسعادة والتوفيق، وبعد:

فقد عهدت إليك منذ سنة ونيّف برئاسة ديواننا الملكي الهاشمي لتكون حلقة الوصل بيني وبين مؤسسات الدولة وأجهزتها، ولتعزيز التواصل المستمر مع أبناء وبنات شعبنا الأردني العزيز، بحيث تظل أبوابه مفتوحة لكل من يؤمّه منهم، زائراً أو صاحب حاجة، وأن تشرف بنفسك على تلمّس احتياجات المواطنين، وتعمل على تلبية الممكن منها، بالتنسيق والمتابعة مع سائر مؤسسات الدولة.

وقد كنت عند ثقتي بك، وكما عرفتك في كل المواقع التي حللت فيها، جندياً من جنود الوطن المخلصين الحريصين على النهوض بالواجب، وتحمل المسؤولية بمنتهى الأمانة والكفاءة والتميز.

أما اليوم وأنت تغادر موقعك، لتأخذ نصيبك من الراحة، أو لتنتقل إلى موقع آخر من مواقع العمل والعطاء، فإنني أؤكد على عميق شكري وتقديري لجهودك المخلصة وعطائك المتميز، وعلى أنك ستبقى على الدوام موضع الثقة والاحترام والتقدير.

وأسأل المولى عز وجل أن يحفظك ويرعاك، وأن يجزيك على ما قدمت لوطنك خير الجزاء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عبدالله الثاني ابن الحسين

عمان في 16 ربيع الأول 1434 هجرية
الموافـق 28 كانون الثاني 2013 ميلادية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.